رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 23 تموز( يوليو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2242

تحليل: الاتحاد الاماراتي ينتظر اقالة كاتانيتش للتعاقد معه مرة أخرى

الأربعاء - 10 تموز( يوليو ) 2019

بغداد ـ العالم
كشف المحلل الرياضي مظفر العقابي، ان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، ينتظر اقالة المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، من تدريب اسود الرافدين لفتح المفاوضات التعاقد معه مرة اخرى.
وقال العقابي في تصريح تابعته "العالم" أمس إن "هناك من المدربين وبعض المروجين للمدرب المحلي وبعض محبي المدرب الوطني العراقي وبعض الاخوة الذين لاناقه لهم ولاجمل في اختيار س او ص لتدريب المنتخب وهناك بعض المتصيدين في الماء العكر يوهمون الجمهور بان كاتانيش مدرب ضعيف فنيا ودائما ما يتم ذكر حادثة فسخ عقده مع الامارات".
واضاف "ومن أجل الامانة اتصلت باحد الاصدقاء الذين كانوا قريبين من الاتحاد الإماراتي ومن المدرب كاتانيش الذي أكد لي ان كاتانيش قد تعرض إلى مؤامرة من اللاعبين الذين كانوا يرغبون بمدربهم الذي اشرف عليهم في منتخبات الفئات العمرية مهدي علي والذي قاد الامارات فيما بعد".
واوضح بالقول، "حالما تمت اقالة كاتانيش، كلف المدرب المحلي المسفر الذي كان هو الاخر دون رغبة اللاعبين وتم الاتفاق ونزولا عند رغبة اللاعبين مع المدرب الوطني مهدي علي والذي فشل في إيصال بلاده إلى كاس العالم".
وبين أن "الصديق القريب من راس القرار الفني في الامارات أكد لي إنهم ندموا في تخليهم عن كاتانيش وربما سيتحينوا الفرصه للتعاقد معه مرة اخرى في حالة فشل العراق في تمديد عقده مرة اخرى وما سفر كاتانيش الى الامارات في الفترة الاخيرة الا دليل على صحة هذه الرغبة عند الاخوة الإماراتيين".
يذكر ان كاتانيتش تولى تدريب المنتخب الامارتي للفترة من 2009 وحتى 2011.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي