كاساس: سنعود الى بغداد بالعلامة الكاملة
21-تشرين الثاني-2023

بغداد ـ العالم
أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، أن مواجهة منتخب فيتنام لا تخلو من صعوبة، مشددا على أهمية الفوز والعودة بالعلامة الكاملة.
وقال كاساس خلال المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الفيتنامي، ضمن التصفياتِ القارية المزدوجة المُؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والذي عقد صباح امس الاثنين، وتابعته "العالم"، إن "المباراة مهمة لكلا المنتخبين، خصوصاً أنهما قد حققا الفوزَ في أول مباراةٍ لهم في التصفيات، إضافةً إلى أهميةِ المباراة التي تكمنُ في خوضها خلال أيامٍ قليلةٍ، وستكون صعبةً على الطرفين ".
وفي سؤالِ عن إذا ما سيكون التعادلُ ايجابياً إذا تحققَ في مواجهة فيتنام، علماً أن تاريخَ المواجهات يصب في مصلحةِ العراق، أجاب كاساس :" نعلم أن خصمنا قوي ومنظمٌ، وكل منا يريد الفوزَ في هذه المباراة، والتاريخُ ليس مهماً لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائما تفوزُ في أي مواجهة .. نطمحُ للظفر بنقاطِ المباراة ولكنها ليست سهلةً .. نعمل بحرصٍ وجهد مضاعفٍ من أجل الفوز في كل مباراة ".
وأضاف كاساس: "أنا معجبٌ بأداءِ فيتنام، فهم يمتازون ببناءِ اللعب من الخلف، وهذه قوةٌ تميز الفريق الفيتنامي، إضافةً إلى جودةِ اللاعبين، والأنصار هنا يمنحون المنتخبَ الفيتنامي قوةً إضافيةً، خصوصاً عندما تكون المباراةُ على أرضهم".
أكد نائب رئيس وفد المنتخب، أحمد الموسوي، أمس الاثنين، جاهزية اللاعبين لمواجهة منتخب فيتنام، اليوم الثلاثاء، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وقال الموسوي، إن "منتخب فيتنام يعد أقوى منافس لنا على صدارة المجموعة السادسة، لاسيما بعد تحقيقه الفوز على الفلبين وتساوى معنا بالنقاط".
وأضاف "سيسعى لاعبونا والكادر التدريبي في مباراتنا أمام فيتنام لكسر تساوي النقاط وبلوغ الصدارة بعد انتهاء الجولة الثانية لتصفيات مجموعتنا المؤهلة لكأس العالم، والمدرب كاساس يعلم جيداً قدرات وإمكانيات المنافس ويعلم ما يريد فعله وما يخطط له".
وتابع الموسوي "لا بد للاعبينا تقديم كل ما لديهم أمام فيتنام غداً كما قدموا مستوى رائع أمام إندونيسيا في البصرة في الجولة الأولى، وذلك لكسب نقاط اللقاء وتصدر المجموعة وكلنا ثقة بتحقيق لاعبينا نتيجة إيجابية".

"دكة عشائرية" تنتهي بمقتل شخص واعتقال 3 آخرين جنوبي بغداد
15-تموز-2024
المجلس الوزاري يدعو لمنح المنتجات الوطنية ميزة سعرية تصل لـ20 ٪ عن المستوردة
15-تموز-2024
القانونية النيابية: أجندات دولية تعرقل تعديل قانون الأحوال الشخصية
15-تموز-2024
الدخيل يدعو "المتخاصمين" في مجلس نينوى إلى جلسة حوار
15-تموز-2024
عقارات أربيل لماذا تنخفض أسعارها؟ هل بدأت “ثورة البناء” في بغداد تؤثر؟
15-تموز-2024
نواب يحذرون: التعداد السكاني يضع بيانات العراقيين بيد أربع شركات أجنبية
15-تموز-2024
بديل بلاسخارت دبلوماسي عماني وفي طريقه إلى العراق
15-تموز-2024
وزير الموارد يصل ميسان ويلتقي محافظها لبحث واقع المحافظة الأروائي
15-تموز-2024
كوبا أميركا: دي ماريا يحقق حلم اعتزال اللعب الدولي بتتويج تاريخي
15-تموز-2024
بطولة ويمبلدون إنجاز جديد يزين مسيرة ألكاراز
15-تموز-2024
Powered by weebtech Design by webacademy
Design by webacademy
Powered by weebtech