بغداد ـ العالم
أصدرت العتبة العباسية بياناً نفت فيه مشاركتها بـ"مبادرة الغرفة الزجاجية" في العاصمة بغداد.
ووفق بيان صادر عن العتبة العباسية وتلقت "العالم"، نسخة منه، فإنه "تداولت بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي معلومات حول مشاركة العتبة العباسية بـ(مبادرة الغرفة الزجاجية) في العاصمة بغداد، وتود العتبة التوضيح أن لا علاقة لها بهذه المبادرة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر". وشددت العتبة على "أهمية تحري الدقة وعدم الزج باسمها في أي نشاطات لا تمت لها بصلة"، داعية وسائل الإعلام إلى "توخي المسؤولية المهنية عند نشر المعلومات".
وانطلقت مبادرة الغرفة الزجاجية يوم الجمعة في ساحة التحرير، وتستمر لعشرة أيام بهدف "جمع التبرعات لشراء كراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة من شريحة المعاقين".