بغداد ـ العالم
يستعد الدكتور نوفل أبورغيف، رئيس هيأة الإعلام والاتصالات، لتقديم ورقةً بعنوان «التحوّل الرقمي الشامل» ضمن فعاليات مؤتمر العراق للتعليم الذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتستعرض الورقة المقدمة، رؤية الهيأة في هذا المجال وما قدمته عبر سنوات من العمل وما عملت على انجازه منذ مطلع العام الجاري.
يشار الى ان أعمال المؤتمر، انطلقت امس السبت في جامعة بغداد.
وتأتي هذه المشاركة تأكيداً لدور الهيأة في تكريس مسارات التحوّل الرقمي والتكامل المؤسسي بين قطاعات التعليم والاتصالات، انسجاماً مع الرؤية الوطنية لبناء عراقٍ رقمي متقدّم.