لسرقة آلاف الدولارات.. شيرين في المخافر ثانية
23-تشرين الثاني-2025

العالم - وكالات
لا تزال المشكلات تحيط بالفنانة شيرين عبد الوهاب وتسيطر على أخبارها. وفي آخرها أن قدّمت النجمة بلاغاً رسمياً ضد مدير أعمالها السابق، والذي بدوره قدم بلاغاً رسمياً ضدها.

فقد حررت شيرين بلاغاً رسمياً ضد مدير حساباتها على مواقع التواصل السابق يوسف سرور، مساء الخميس، متهمةً إياه بالاستيلاء على مبلغ 84 ألف دولار من أرباح حساباتها.
بالمقابل، قدّم سرور بلاغاً ضد شيرين بقسم شرطة الشيخ زايد، اتهمها فيه بشتمه وتهديده على خلفية خلافات بينهما تتعلق بإدارة الحسابات الإلكترونية وكلمات السر الخاصة بها.
مشكلات متكررة تتعلق بحساباتها
أتى هذا التطور بعدما تسببت حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي في الكثير من المشكلات بينها وبين عدة أطراف سابقاً، حيث وجهت الفنانة تحذيراً إلى جمهورها العام الماضي من التعامل مع أي محتوى ينشر عبر حساباتها الرسمية القديمة على المنصات، وكذلك قناتها القديمة عبر موقع "يوتيوب".
وأوضحت صاحبة "آه يا ليل" أن الحسابات الرسمية والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاعا قضائيا قائما حول تلك الصفحات والقناة القديمة، كما طالبت جمهورها ومحبيها بعدم تصديق أي محتوى ينشر عبر تلك الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها، وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني، لتعلن بعدها عن الحسابات الجديدة الخاصة بها على المنصات المختلفة كي يستطيع الجمهور متابعتها من خلالها.
"شقيقي باعني"
في سياق متصل، اتهمت شيرين شقيقها محمد عبد الوهاب أيضاً العام الماضي باستغلالها وبيع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص آخر، وقالت شيرين: "أخي فعلاً باعني، وهناك شخص تابع له استولى على حساباتي بالسوشيال ميديا بموجب توكيل عام قديم".
وخرج شقيقها محمد ليرد على هذه الاتهامات، وكتب منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفق معه قرار النيابة بحفظ القضية التي حركتها شقيقته ضده.
وأضاف: "رضيت بالظلم وحدي لكن الحقيقة غير ذلك، تم استدعائي في النيابة وتمت مساءلتي بشكل رسمي ثم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية"، مضيفاً:"كنتِ ستتسببين في حبس أخيكِ ظلماً، وهو يحاول حمايتك وحماية والدتك وبناتك حتى آخر لحظة، أهل الشر من حولك خسروكِ نفسك وأهلك".
اكتئاب.. ووزن زائد
إلى ذلك، حررت شيرين عبد الوهاب محضراً جديداً ضد شقيقها محمد عبد الوهاب الأسبوع الماضي في قسم شرطة البساتين مطالبة بعدم التعرض لها، بسبب خلافات سابقة بينهما.
يذكر أن مصدراً مقرباً من شيرين كان أفاد في تصريحات لـ"العربية.نت"، الخميس، بأنها تتواجد حالياً في منزلها وتعاني من حالة اكتئاب شديد، حتى إنها التزمت غرفتها ورفضت مقابلة أحد خلال الفترة الماضية.
كما أضاف المصدر أن شيرين تعاني من الوزن الزائد الذي منعها من الظهور خلال الأسابيع الماضية، لافتاً إلى أنها تلقت عرضاً لإحياء حفل غنائي داخل مصر، واعتذرت لمنظميه.
وأوضح أنها علقت نشاطها الفني بشكل كامل، وطلبت من فريق عملها إلغاء كافة ارتباطاتها خلال الفترة الحالية لحين إشعار آخر.

العراق فوق كل اعتبار
23-حزيران-2026
حصر السلاح بيد الدولة.. بين ضرورات الاستقرار وتحديات الواقع
23-حزيران-2026
كيف حولت السينما الأفكار المجردة إلى صور؟
23-حزيران-2026
هابرماس فيلسوف المراجعات الكبرى جرفه «الطوفان»
23-حزيران-2026
الذكاء الاصطناعي «يسرب» أسئلة الامتحانات لتلامذة بريطانيين
23-حزيران-2026
الأفاعي والتماسيح تحيط بـ «رونالدو وهالاند» في كأس العالم
23-حزيران-2026
وفاة أول شرطية مرور في اليمن
23-حزيران-2026
«كسرتني بموتك».. أسرة العندليب تكشف كواليس اللقاء الأخير بين عبد الوهاب وحليم
23-حزيران-2026
الاقتصاد العراقي بين الريع والنهوض الحضاري
23-حزيران-2026
لغة الازياء .. عندما تتحدث الحضارة بصمت ..
23-حزيران-2026
Powered by weebtech Design by webacademy
Design by webacademy
Powered by weebtech