رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 15 اب( اغسطس ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2023

"رحيم" يحقق المشاهدة الأكثر في رمضان

بغداد ـ العالم
حقق المسلسل المصري "رحيم"، للنجم ياسر جلال، نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، تخطت عدة ملايين على يوتيوب، وما زال المسلسل يحقق نجاحا كبيرا مع كل حلقة جديدة، حيث استطاع النجم ياسر جلال أن يكون قاعدة جماهيرية عريضة من جمهور الدراما الرمضانية فى ثاني بطولاته المطلقة.
وقال جلال في مقابلة معه في إحدى القنوات المصرية، إن أبطال مسلسل "رحيم" عملوا بروح الفريق، وكان هناك مطالب بإنتاج جزء ثان من مسلسل "ظل الرئيس"، ولكن المخرج محمد محمود عبد العزيز رفض، مضيفًا أن مشهد الهروب والقفز لدخول إحدى الشقق من الشرفة في مسلسل رحيم حقيقي.
وأكد جلال، أنه أصر على تنفيذ القفزة في المسلسل، بالرغم من رفض المخرج، بما في ذلك زجاج "البلكونة"، وبعد الوقوع على الأرض قام مرة أخرى، وأكمل تصوير المشهد الثاني.
يذكر أن مسلسل "رحيم" يخوض من خلاله ياسر جلال ثاني بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشاركه في البطولة كل من الممثلة اللبنانية نور والفنان المتألق محمد رياض، وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج محمد سلامة.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي